أطلب منيو إلكتروني

قائمة طعام منيو الكتروني بدون تلامس!
قم بإنشاء قائمة رقمية منيو باركود لمطعمك أو مقهاك. تفاعل أكثر مع عملائك

منيو الكتروني

أشترك الآن بسعر مخفض بعرض 2021

يوم
ساعة
دقيقة
ثانية

تقدم بطلبك الآن


نرحب بكم في Themenu.ae ويسعدنا أن نكون في خدمتكم ، ونسعى لتقديم خدمة مميزة تنال رضاكم .

عليكم فقط تعبئة النموذج المرفق وسنقوم بالتواصل معكم مباشرةً

منيو سريع

برمجية خفيفة تسهل تصفح المنيو من آي جهاز خلال ثوانٍ فقط

دعم طلبات الواتساب

إمنح عملائك فرصة الطلب من خلال الواتساب

لوحة تحكم خاصة

لكل مطعم لوحة تحكم خاصة لتخصيص المنيو

منيو الكتروني

طرق عرض متعددة

منيو باركود مناسب لجميع أنواع الشاشات

عبر عن هويتك المؤسسية

عبر عن هويتك المؤسسية من خلال التحكم في ألوان المنيو

عدد منتجات لا نهائي

لا حدود للمنيو وعدد الأصناف

عزز نجاحك

يتجه العالم نحو تحول رقمي كامل، اقبل التحدي وتخلّص من قوائم الطعام التقليدية التي قد تسهم في الإضرار بصحة عملائك ، فضلاً عن سمعة عملك واحصل على منيو باركود

بعض عملاءنا

شركاء النجاح

منيو الكتروني

اختر خطتك

المشاريع الصغيرة

مخصصة للأسر المنتجة فقط
59AED
‍ 29 ‍ AED شهريًا
  • كافة المميزات المتاحة
  • لوحة تحكم خاصة للمدير
  • دعم فني
  • عدد لا نهائي من الاضافات
  • عدد لا نهائي من الزيارات
  • الطلب عبر الموقع بالوتساب

خطّة الأعمال

استمتع بكافة المميزات
99AED
‍ 49 ‍ AED شهريًا
  • كاقة المميزات المتاحة
  • لوحة تحكم خاصة للمدير
  • دعم فني وتعديلات مجانية
  • عدد لا نهائي من الاضافات
  • عدد لا نهائي من الزيارات
  • الطلبات عبر الموقع بالوتساب
الأكثر مبيعًا

خيارات دفع متعددة

منيو الكتروني

مرخصة من 

منيو الكتروني

أكثر الأسئلة شيوعًا

Most frequent questions and answers

تصميم منيو الكتروني منيو باركود جاهز لم يعد صعبًا مع ذي منيو، حيث يمكننا عمل قائمة طعام رقمية بسهولة من خلال منصة مجهزة بكافة الخصائص. 

نحن ذي منيو TheMenu.ae منصة إلكترونية مرخصة من اقتصادية دبي. نعمل على تقديم أفضل الحلول التقنية لأصحاب المطاعم والمقاهي. نقدم أفضل الخدمات فيما يتعلق بقوائم الطعام الإلكترونية، نعمل على توفير قوائم إلكترونية متميزة وسهلة الاستخدام لكل من صاحب المطعم والعميل.

يتسم نظام المنيو الإلكتروني التفاعلي بالسهولة والبساطة، وهو ذاته نظام قائمة الطعام اللاتلامسية الإلكترونية. وهذه هي خطوات عمل منظومة المنيو الإلكتروني التفاعلي:

  • يقوم العميل بمسح كود QR المخصص لكل قائمة باستخدام كاميرا التليفون المحمول.
  • قم بمسح هذا الكود بواسطة الكاميرا بستخدام تطبيق السكانر الموجوج بالهاتف المحمول، يتم تحويلة لصفحة الويب الموجود عليها منيو الكتروني تفاعلي .
  • بعد تصفح المنيو الإلكتروني التفاعلي، يختار العميل ما يريد من الأطعمة الموجودة في المنيو الإلكتروني.
  • ثم يقوم النظام بإرسال طلب أو أوردر إلى التطبيق الخاص بمدير المطعم والمطبخ.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكن للعميل إكمال الدفع بدون تلامس باستخدام طريقة الدفع التي يختارونها مثل PayPal ، و Stripe ، وما إلى ذلك

يمكنكم التواصل معنا من هنا
او التحدث الينا مباشرة على الواتساب هنا
وايضا من خلال التحدث الينا عبر حسابنا في انستقرام

شروط عمل منيو الكتروني في منصة ذي منيو

لا توجد شروط معقدة، خطوات بسيطة لجعل مطعمك على أجهزة زبائنك بكل أناقة وخفة.

كما ذكرنا منذ قليل عزيزي القارئ، هناك العديد من الفوائد التي ستجنيها كمالك مطعم من تطبيق فكرة منيو مطعم الكتروني. سنذكر الآن بعض الفوائد التي سيحصل عليها مطعمك أو الكافيه الخاص بك من انشاء منيو الكتروني. أنا واثق أنك ستغير رأيك بعد قراءة هذا المقال، وستدرك أهمية تصميم منيو الكتروني.

هنا يطرأ سؤال على الأذهان: كيف تجني المطاعم والمقاهي والشركات أرباحها؟ بكل تأكيد عندما تحقق مبيعات وأرباح والإنفاق يكون أقل من المبيعات. في هذه الحالة، ستنخفض نفقاتك بشكل كبير طالما أنك تعتمد على الإنترنت في تسويق وعرض منتجاتك. كما ذكرنا في النقطة الثانية أعلاه، فإن استمرار تشغيل موقعك لن يكلفك الكثير شهريًا. وفي نفس الوقت يمكنك استلام طلبات الشراء في أي وقت سواء صباحًا أو مساءً.

  1. زيادة الطلبات من خلال إضافة تقديم الإقتراحات على المنيو الالكتروني 

    هذه الطريقة فعالة جدًا على مواقع التجارة الإلكترونية والمتاجر الشهيرة حول العالم. تقوم الفكرة على تقديم إقتراحات للعميل تكون مرتبطة بالطلبات التي اختارها بالفعل. هذه الإقتراحات مبنية على الذكاء الاصطناعي في تقديم منتجات أخرى لها علاقة بالمنتج المطلوب. 

    على سبيل المثال في موقع مثل امازون او على اكسبريس، عندما تفكر في شراء هاتف محمول، ستجد بعض الإقتراحات مرتبطة به مثل غطاء حماية أو باور بانك أو بطاقات ذاكرة وغيرها.

    بنفس الطريقة يمكنك زيادة مبيعاتك على موقعك الإلكتروني من خلال قوائم الطعام الإلكترونية مزودة بتقنية الاقتراحات الذكية لتذكير العميل بمأكولات أو مشروبات أخرى مرتبطة بطلبة. وهكذا يتم تسهيل عملية الشراء على العميل وزيادة نسبة مبيعاتك في نفس الوقت.

  2. توفير خيارات الخدمة الذاتية للعملاء

    في الحقيقة، ينفق العملاء عمومًا عند طلب الطعام على المنصات الرقمية أكثر مما ينفقونه في المعاملات الشخصية. وخير مثال على ذلك Taco Bell، فقد وجدوا أن الطلبات الرقمية عادةً ما تكون أكبر بنسبة 30٪ من الطلبات التي يتم إجراؤها وجهاً لوجه. 

    لا يحب العديد من العملاء عنصر الاتصال الشخصي ويشعرون بالراحة عند إضافة المزيد من العناصر عندما يقدمون طلبًا بأنفسهم. سيكون لديهم متسع من الوقت لتصفح منيو الكتروني سلسل وبسيط من خلال هاتفهم الذكي، وتحديد خياراتهم بكل أريحية.

    لذلك من الجيد جدًا أن توفر لهم خيار استخدام الخدمة الذاتية أو تمكنهم من ترتيب وتعديل القائمة الإلكترونية emenu بأنفسهم. وياحبذا أن تضيف هذه القوائم جنبا إلى جنب مع خدمة الطلب أونلاين و توفير خدمة التوصيل للمنازل.

  3. تقديم عروض على الوجبات عند استخدامهم القوائم الإلكترونية

    هذه الطريقة فعالة للغاية لزيادة نسبة الطلبات لمطعمك بشكل هائل. يحب الناس فكرة العروض الخاصة حيث تشجعهم على اقتناص العرض والتوفير في نفس الوقت، مما يعني زيادة مبيعاتك. 

    بعد توفير القوائم الإلكترونية في نظام مطعمك يمكنك تشجيع العملاء على استخدامها بتقديم العروض مثل وجبة هدية عند طلب وجبتين وهكذا. يمكنك تقديم هذا الخيار في مطعمك على موقعك الإلكتروني أيضا مما يعني المزيد من البيعات والمزيد من الربح ومثال على ذلك مطاعم ماكدونالدز.

  4. قم بتصميم قوائم الطعام الإلكترونية بذكاء

    هذا دورنا في منصة TheMenu.ae ، حيث سنقوم بعمل منيو الكتروني مع تصميمات مبتكرة وجذابة وتفاعلية وسهلة التخصيص والتعديل بشكل مجاني. وسنركز بشكل كبير على عرض أفضل العروض والوجبات التي تحظى بإقبال شديد من العملاء ونضعها في رأس القائمة. هذا سينعكس على وزيادة المبيعات بشكل جنوني من خلال القوائم الإلكترونية الخاصة بمطعمك وموقعك الإلكتروني أيضا.

  5. توفير برامج الخصومات والمكافآت

    الخصومات وبرامج العملاء المخلصين هو أساس أنظمة المكافآت التي تضمن لك ولاء العملاء لعلامتك التجارية. عندما تقوم بتوفير هذه العروض والمكافآت تشجع عملائك على طلب المزيد من المنتجات. وكما ذكرنا سابقًا فاستخدام الطرق الرقمية مثل القوائم الإلكترونية للمطاعم يشجع المستهلكين على طلب المزيد من المنتجات.